بلدية وأهالي الدليمية يودعون الحربي

سعورس 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر بلدية وأهالي الدليمية يودعون الحربي

بلدية وأهالي الدليمية يودعون الحربي


أقام منسوبو مجلس بلدي بلدية مركز الدليمية بالقصيم وأهالي المركز، حفل تكريم وتوديع لرئيس بلدية الدليمية م.نداء بن ماضي الحربي، والذي صدر قرار بتكليفه رئيسا لبلدية محافظة عيون الجواء.
أقيم الاحتفال بقصر احتفالات الدليمية، وقد تخلله عدد من الكلمات التي أشادت بإخلاص وتفاني الحربي في عمله خلال فترة عمله بالبلدية، مشيدين بإنجازات البلدية الإدارية والميدانية، متمنين له التوفيق في مهام عمله الجديد.
من جانبه، قدر م.الحربي لزملائه في بلدية الدليمية ومجلسها البلدي والأهالي في مركز الدليمية تكريمهم له، مؤكدا أنه وزملاءه شركاء في النجاح الذي تحقق في جوانب العمل ولله الحمد، موضحاً انه أمضى فترة جميلة في عمله ببلدية مركز الدليمية خادما لهذا الجزء الغالي من وطننا الكبير، وسيواصل عطاءه وإخلاصه بإذن الله بمحافظة عيون الجواء، مؤكداً أن وطننا يستحق العطاء والجهد، مثنياً على دعم وتشجيع أمين منطقة القصيم م. محمد المجلي.
وفي نهاية الحفل كرم الحربي بعدد من الدروع والهدايا؛ حضر الحفل وكيل أمين منطقة القصيم لشؤون البلديات بالنيابة م.سعد بن ماطر الحربي، ورئيس بلدية محافظة الأسياح م.صالح عبدالله الضالع، ورئيس بلدية محافظة الخبراء صالح الجلعود، ورئيس بلدية محافظة عقلة الصقور م.فايز المطيري، ومدير الميزانية بأمانة القصيم م.نواف الرواف، ومدير الدراسات العمرانية بأمانة القصيم م.تركي الحربي، ووكيل رئيس بلدية محافظة الرس م.عبدالله الحنيني، ومدراء الإدارات الحكومية بمركز الدليمية، وعدد من أهالي المركز.
جانب من تكريم المهندس الحربي

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: سعورس

إخترنا لك

0 تعليق