أمير عسير خلال عزائه أسرتي آل ثقفان وآل ضبعان: الشعب أثبت للعالم ترابطه مع القيادة

سعورس 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر أمير عسير خلال عزائه أسرتي آل ثقفان وآل ضبعان: الشعب أثبت للعالم ترابطه مع القيادة

أمير عسير خلال عزائه أسرتي آل ثقفان وآل ضبعان: الشعب أثبت للعالم ترابطه مع القيادة


أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، أن المواطن أثبت تلاحمه مع القيادة من خلال ما حققته وحدة الصف والكلمة في رد كيد المتربصين بالوطن ومقدراته،
وقال سموه "نحن جميعا في هذا الوطن الشامخ بقيادته وشعبه أسرة واحدة" مشيراً سموه إلى أن الشعب السعودي أثبت للعالم ترابطه وتلاحمه مع القيادة حتى أصبح مضرب مثلٍ عن معنى المواطنة الحقيقية.
جاء ذلك خلال تقديم سموه اليوم التعازي والمواساة في وفاة كلا من الشيخ سعيد بن سعد بن ثقفان شيخ شمل قبائل بني بشر وجنب بن سعد قحطان "سابقا"، بمنزل الفقيد بقرية العسران بسراة عبيدة، والشيخ عبدالعزيز بن سعيد بن ضبعان شيخ قبائل آل محمد بللحمر، بمنزل أسرة الفقيد بمدينة أبها.
ودعا سمو الأمير فيصل بن خالد الله تعالى، للمتوفين أن يتغمدهما بواسع رحمته ويسكنهما فسيح جناته، ويلهم اهلهما الصبر والسلوان، سائلاً الله تعالى ان يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والآمان في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود . وولي عهده الأمين " حفظهما الله ".
بدورهم ، عبر ذوو الفقيدين عن شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة عسير على مواساته لهم ، والتي كان لها بالغ الأثر في تخفيف مصابهم، مثمنين وقوف القيادة في هذه البلاد مع مواطنيها في كل أمورهم.
حضر العزاء وكيل امارة منطقة عسير سليمان الجريش وعدد من المشائخ والأعيان.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: سعورس

إخترنا لك

0 تعليق