10 آلاف درهم ثمن حضور حفل "الهضبة" في دبي

سعورس 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر 10 آلاف درهم ثمن حضور حفل "الهضبة" في دبي

10 آلاف درهم ثمن حضور حفل "الهضبة" في دبي
الجمهور اعتبره ضربا من الجنون


خيبة الأمل بدت على جمهور وعشاق المطرب المصري عمرو دياب، بعد أن أعلنت الجهة المنظمة لحفله المقام في 29 ديسمبر المقبل في دبي، عن أسعار تذكرة الحفل، التي بلغ ثمنها 10 آلاف درهم.
وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، أظهر متابعو وعشاق "الهضبة" صدمتهم معتبرين أن السعر "ضربا من الجنون"، متسائلين، في الوقت نفسه، عن سر غلاء أسعار التذاكر، التي تبدأ من 195 درهما، وتصل إلى 9950 درهما.
وأشارت النتائج إلى نفاد كافة تذاكر فئة "غراند A" البالغ ثمنها 195 درهما، فيما ظلت تذاكر بقية الفئات مفتوحة، لتثير الضجة بين الجميع بسبب ارتفاع أسعارها، ليتم الكشف أن تذاكر فئة لونج 4 10" ستكون مخصصة للشخصيات المهمة ورجال الأعمال، علما بأن هذه الفئة عبارة عن طاولة كبيرة تتسع ل10 أفراد فقط.
الحفل المقرر إقامته في دبي، سيكون الأول ل"الهضبة" بعد طرحه، أخيرا، أحدث ألبوماته "معدي الناس"، لتأتي التوقعات أن أغنياته ستتصدر الحفل.
إلا أن الجهة المنظمة لم تصدر حتى الآن أي تعليق أو بيان، تبرر فيه ارتفاع أسعار التذاكر، وفسر البعض
غلاء أسعار التذاكر بسبب طبيعة ارتفاع أجر عمرو دياب نفسه، الذي يتجاوز 700 ألف دولار للحفلة الواحدة، وهو المبلغ الذي حصل عليه في حفل العام الماضي، فيما بلغ أجره في عام 2015 أكثر من 500 ألف دولار.
يشار إلى أن هذه لا تعد المرة الأولى التي تثير فيها أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في دبي، استياء الجمهور، حين أن الحفل الذي أحياه في رأس السنة الماضية، بمشاركة اللبنانية ميريام فارس، شهد ارتفاعا مقاربا في أسعار التذاكر، التي بلغت حينها نحو 8 آلاف درهم.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: سعورس

إخترنا لك

0 تعليق