تفاهم بين «تنمية المجتمع» و«تعاونية الاتحاد» لدعم أصحاب الهمم

الإمارات اليوم 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر تفاهم بين «تنمية المجتمع» و«تعاونية الاتحاد» لدعم أصحاب الهمم

وقعت وزارة تنمية المجتمع مذكرة تفاهم مع تعاونية الاتحاد لدعم مشروع الزراعة المائية، بهدف تنمية قدرات أصحاب الهمم، وتطوير مهاراتهم في إدارة المشروعات والمهارات الحياتية التطبيقية، وتحقيق الاستقلالية لهم، وتنمية ثقتهم بأنفسهم، وتمكينهم ودمجهم في المجتمع.

وقالت مديرة مركز دبي لرعاية وتأهيل أصحاب الهمم في الوزارة، عائشة الدربي، إن مشروع الزراعة المائية سيسهم في تأهيل وتوظيف أصحاب الهمم ممن هم فوق سن الـ18 عاماً، إذ يستوعب 35 من أصحاب الهمم القادرين والمؤهلين على التدريب والتوظيف لإنجاز مشروع الزراعة المائية.

وأوضحت أن المشروع سيضم في المرحلة الأولى بيتين للزراعة المحمية، ويعد فرصة مميزة وثرية للعديد ممن تخرجوا في مراكز رعاية وتأهيل أصحاب الهمم، لتوظيفهم في إنجاز المشروع، وتدريبهم على طرق عرض المنتجات وتسويقها في «تعاونية الاتحاد».

وقال مدير إدارة السعادة والتسويق بتعاونية الاتحاد، سهيل البستكي، إن التعاونية قدمت دعماً مادياً للوزارة لتمكينها من إنجاز بيتين للزراعة المحمية، إضافة إلى شراء محاصيل المشروع وبيعها من خلال منافذها لمدة ثلاث سنوات في إطار حرصها على إنجاح المشروع.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الإمارات اليوم

إخترنا لك

0 تعليق