110 آلاف زائر لـ «الصيد والفروسية»

الإمارات اليوم 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر 110 آلاف زائر لـ «الصيد والفروسية»

أعرب سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دائرة النقل عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، عن ارتياحه للمكانة التي وصل إليها المعرض الدولي للصيد والفروسية «أبوظبي 2017»، على الصعيدين الإقليمي والعالمي، مشيداً بحجم المشاركة والإقبال الكبير الذي حظي به المعرض.

وزار سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، المعرض في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، وتفقد عدداً من الأجنحة، من بينها جناح «جمعية كلنا الإمارات»، والتقى العارضين، وأثنى على جهود اللجنة المنظمة للمعرض والرعاة والداعمين لدورهم الكبير في إنجاح الحدث، وتحقيق أهدافه التراثية والثقافية والاقتصادية.

من جهتها، حظيت مشاركة مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث في المعرض، الذي اختتمت فعالياته أمس، باهتمام كبير، إذ شهد جناح المركز إقبالاً من جميع فئات المجتمع الإماراتي، خصوصاً النشء الذين تعرفوا على بطولات «فزاع»، من خلال عروض دمجت التراث بالحداثة، وذلك للارتقاء بمعايير تنظيم وإدارة البطولات التراثية والنوعية.

وأكد الرئيس التنفيذي للمركز، عبدالله حمدان بن دلموك، أهمية المعرض في جمع المؤسسات والجهات المعنية بحفظ إرث الدولة الثقافي، المادي وغير المادي، تحت مظلة واحدة، ما يتيح فرصة ترجمة الرؤى المنشودة للمركز، التي جاءت بتوجيهات من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي.

من ناحيته، كشف مدير المعرض، عبدالله بطي القبيسي، عن حجز نحو 80% من المساحات المخصصة للدورة المقبلة «ما يؤكد النجاح الكبير والنمو المستمر لهذا الحدث الذي شهد إقبالاً كبيراً من الزوار تجاوز حتى مساء أمس 110 آلاف زائر».

وأوضح أن المعرض، الذي استمر خمسة أيام، استطاع أن يستقطب الكثير من المشاركات الجديدة التي زادت من التنوع بين أجنحة وشركات ومنتجات المعرض.

وسجلت الدورة الـ15 من المعرض، الذي ينظم برعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس نادي صقاري الإمارات، نجاحاً وسط مشاركة إماراتية فاعلة. وأبدى مشاركون رغبتهم في المشاركة بالدورات المقبلة من المعرض بأجنحة أكبر ومنتجات أكثر، مع الحرص على تقديم ورش عملية خدمة للزوار، ولتكون عنصر جذب ونجاحاً للمعرض الذي منحهم فرصة ذهبية للتعريف بأنشطتهم ومنتجاتهم التراثية أمام رواد المعرض.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الإمارات اليوم

إخترنا لك

0 تعليق