تجديد حبس عصابة تخصصت في سرقة هواتف المواطنين بروض الفرج

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

تجديد حبس عصابة تخصصت في سرقة هواتف المواطنين بروض الفرج

قرر قاضى المعارضات بمحكمة شمال القاهرة، تجديد حبس عصابة مكونة من 3 عاطلين 15 يوم على ذمة التحقيقات لاتهامهم بسرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بأسلوب الخطف بمنطقة روض الفرج.

بداية الواقعة أثناء مرور قوة أمنية من مباحث قسم شرطة روض الفرج بشارع شبرا ـ دائرة القسم تمكنت من ضبط كل من "على ف ع ب" 20 سنة عامل، ومقيم مدينه الفتح ـ شبرا الخيمة ثان / قليوبية، و"محمد س ر أ" 20 سنة عاطل ومقيم 16 شارع غبريـال شبرا الخيمة ثان / قليوبية، و"إبراهيم م إ م" 22 سنة عاطل ومقيم شارع المطبعة شبرا الخيمة ثان / قليوبية، وهم دون السوابق، حال استقلالهم دراجة بخارية "بدون لوحات معدنية " (ملك وقيادة الثالث) عقب قيامهما بسرقة هاتف محمول من أسامة أحمد مصطفى عبد الرازق 45 سنة موظف مدنى ومقيم شارع عبد العظيم حسن دائرة قسم شرطة المرج بأسلوب "الخطف باستخدام الدراجة البخارية المضبوطة بحوزتهم" وضبط بحوزتهم هاتف محمول مجهول المصدر.

بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وبمناقشتهم عن مصدر الهاتف المحمول المضبوط بحوزتهم اعترفوا بسرقته من محمد سيد عباس محمود 37 سنة حاصل على الثانوية الأزهرية ومقيم 18 شارع نصر أحمد ذكي دائرة قسم شرطة مدينه نصر أول بذات الأسلوب.

باستدعاء المجني عليهما تعرفا على المضبوطات واتهموهم بالسرقة وقرر المجني عليه الثاني انه كان في سبيله للإبلاغ عن الواقعة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق وجارى تطوير مناقشتهم عما ارتكبوه من حوادث أخرى.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: صدى البلد

إخترنا لك

0 تعليق