أغرب 6 معلومات قد تعرفها عن العالم

أهل مصر 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر أغرب 6 معلومات قد تعرفها عن العالم

العالم بأكمله يخفى الكثير والكثير ومهما تمكنا من معرفة ما به يظل الكثير والكثير الذى لانعرفه عنه فأغرب معلومات عن عالمنا هذا هى:

1- إحتاج عالم الرياضيات البريطانى برتراند راسل عدد كبير من الأوراق التى وصلت الى 350 صفحة وذلك لإثبات صحة المسألة الحسابية 1+1=2.

2- رغم ما تستغرقه الحروب من الوقت والسنوات فتعتبر أقصر حرب فى التاريخ هى بين إنجلترا وزنجبار حيث استمرت الحرب حوالى 38 دقيقة فقط.

3-الكرة من الأسباب الحقيقبة وراء ايقاف الحرب الأهلية فى نيجيريا عام 1967 حيث اتفق الطرفان على ايقاف الحرب وأخذ هدنة لمدة يومان وذلك كى يشاهدوا اللاعب البرازيلى بيليه والذى جاء للعب مباراة ودية فى نيجيريا.

4-كانت روسيا نفرض ضرائب على اللحى لأى شخص يقوم بتربية لحيته خلال فترة حكم بطرس الأكبر قيصر روسيا الخامس.

5-حتى عالم الحيوانات له نصيب من الغرائب حيث يقوم ملك الغابة بإفتعال الالم إذا ماحاولت أشباله الصغيرة عضة وذلك لتحميسهم على القتال.

6-تعبر هذه الأغرب من نوعها جيث عندما تم جبس الكولومبى " بابلوإسكوبار " والذى يعد من أكبر تجار مخدرات فى العالم وتم بناء سجن بمواصفات معينة خصيصًا له وكان هو من يختار حراسه وكان السجن يحتوى على ملعب كرة القدم وجاكوزى وشلال وبار وقد قامت إدارة السجن بتركيب تليسكوب له كى يتمكن من مشاهدة ابنته وهى داخل المدينة أثناء محادثته لها على الهاتف وقد قامت الحكومة الكولومبية بتنفيذ كل هذه المتطلبات مقابل استسلامه ودخولة السجن وبعد عام على حبسه قررت الحكومة نقله الى سجن أكثر صرامة وهو الأمر الذى رفضه وتسبب فى هروبه من السجن.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق