معجبون نغّصوا حياة مشاهير

العربى الجديد 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر معجبون نغّصوا حياة مشاهير

يُعتبَر الإعجاب بالفنانين حالة عادية بالنسبة لبعض المتابعين. لكن، يتحوَّل، أحياناً، هذا الإعجاب إلى هوس قد يصل مع الوقت إلى مرض بالمشاهير، خصوصاً الفنانين. نجمة الـ"بوب" الأميركية، مادونا، عرفت في مسيرتها الفنية الكثير من المعجبين المجانين، كان أبرزهم روبرت ديوي هوسكينس، الذي تسلل إلى مقر إقامتها عام 1995، وبدأ يهدد بقطع رقبتها إن لم تقبل الزواج منه.


وعلى الرغم من تقدمه في السن، تعرَّض الممثل، مايكل دوغلاس، عام 2003 إلى تهديد من معجبة تُدعى دوانيت كنيغت قيل أنها عشقته حتى الجنون، لدرجة أنَّها أرسلت له رسالة للتعبيرعن غضبها من خبر زواجه، جاء فيها: "سأقطع كاترين زيتا جونس إرباً إرباً وأطعم بها كلابي". وقبل سنوات حاول معجب مصري، بالفنانة اللبنانية، باسكال مشعلاني، تهديدها بالقتل إن لم تقبل الزواج به، وذلك بعد سلسلة من محاولات الاتصال بها، والإعلان عبر وسائل الإعلام بأنه زوجها، ما دفعها إلى التقدّم ببلاغ للقوى الأمنية في لبنان، بعدما وصل هوس المعجب لتهديدها المباشر، ما دفع الأمن اللبناني إلى حظر دخوله إلى لبنان.

يوم السبت الماضي، قضت الفنانة، نوال الزغبي، أربع دقائق وهي في حالة ذهول، بعد اقتحام معجبة أردنية، مسرح مهرجان "جرش" في الأردن.
الزغبي التي كانت تتابع وصلتها الغنائية على المسرح، فوجئت بمقاومة رجال الأمن لفتاة عشرينية، ودفعها من على درج المسرح بانفعال شديد. فأوقفت على الفور الغناء، وطلبت من رجال الأمن ترك الفتاة تصعد إليها. ثوان قليلة كانت كافية لتعبر المعجبة عن مشاعرها تجاه الزغبي، التي حاولت أن تهدئ من حماس الفتاة، والتي وقفت على المسرح، وبدأت تتفاعل بحركات راقصة إلى جانب الزغبي، وتوجهت للجمهور مُصفقة. وحاولت بعدها انتزاع "المايكرفون" من يد الزغبي، حتى تنبّهت الفنانة لأسلوب الفتاة الذي تعدّى إطار الإعجاب، فتدخل رجال الأمن ثانية، وأخرجوا الفتاة بسرعة.

لم تكن ظاهرة المعجبين لدرجة الهوس، هي الأولى التي تصادف نوال الزغبي في حفل تحييه. فزميلتها نجوى كرم تعرضت لموقف مماثل قبل ثلاث سنوات، في المكان نفسه في "جرش"، عندما تسلق شاب دون العشرين عامود الكهرباء، وأصر على لقاء نجوى كرم أثناء المهرجان، وإلا سينتحر. لتوقف نجوى كرم الحفل، وتطالب الشاب بالنزول، بتعابير بسيطة، وعدم القيام بأي ردة فعل. وما هي إلا دقائق معدودة، حتى ساعد رجال الأمن المعجب، وأصبح على المسرح، والتقى بنجوى كرم كما سعى.

اقــرأ أيضاً

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق