ليفربول "صلاح" يواجه بايرن ميونخ في بطولة "أودي الودية"

أهل مصر 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر ليفربول "صلاح" يواجه بايرن ميونخ في بطولة "أودي الودية"

يواجه اليوم الثلاثاء، فريق ليفربول الإنجليزي، والذي يلعب له النجم المصري "محمد صلاح"، على ملعب "أليانز أرينا" في الثامنة والنصف مساءً.

ويسعى "محمد صلاح" الذي انضم لصفوف ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادمًا من روما الإيطالي، مقابل 42 مليون يورو، بالإضافة إلى 8 ملايين يورو "حوافز"، لمواصلة تألقه مع "الريدز"، بعدما سجل 3 أهداف في 4 مباريات ودية خاضها مع الفريق.

وتتجه الأنظار فى مباراة اليوم إلى نجمى ليفربول محمد صلاح وفيليب كوتينهو، بعدما بات ثنائيًا ناجحًا اتضحت ملامحه خلال المباريات الودية الماضية، خاصة لقاء هيرتا برلين الألمانى الأخير الذى أقيم السبت الماضى بملعب "برلين" الأولمبى، والذى انتهى بفوز ليفربول بثلاثة أهداف دون مقابل، حيث تمكن "الفرعون" من تسجيل الهدف الثالث من صناعة فيليب كوتينهو.

ويأمل محمد صلاح فى تكرار النجاحات التى حققها العديد من اللاعبين المصريين بالوصول إلى شباك بايرن ميونخ على غرار محمد زيدان الذى سجل 4 أهداف فى شباك الفريق البافارى مع 3 أندية ألمانية هى ماينز وهامبورج وبوروسيا دورتموند، ومحمد بركات الذى سجل هدف الأهلى الوحيد فى مباراة بايرن ميونخ الودية التى جمعت بين الفريقين بالعاصمة القطرية "الدوحة" عام 2012.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق