شاهد.. نجوم الفن ينشرون صورا جريئة على "إنستجرام" (صور)

أهل مصر 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر شاهد.. نجوم الفن ينشرون صورا جريئة على "إنستجرام" (صور)

يواجه عدد من الفنانين انتقادات واسعة، إثر تجاوزهم الحدود والتقاليد بنشرهم صور جريئة تخصهم عبر حساباتهم بموقع الصور الشهير انستجرام.

وأثار الفنان أحمد عز الكثير من الجدل والانتقادات بسبب نشر صورة تجمعه بالفنانة أمينة خليل في حمام السباحة، ولم يذكر ما إذا كانت من كواليس فيلمه "الخلية" أما لا حيث تشاركه أمينة بطولة الفيلم، ولكن بعد وقت من الجدل كشف عز عن أنها من كواليس "الخلية".

ويجسد عز في الفيلم شخصية رائد شرطة يعمل في العمليات الخاصة وقوات مكافحة الإرهاب، ويواجه خلية إرهابية خطيرة جدا تنفذ عددا من العمليات الإرهابية في مصر وفي بعض الأماكن الحيوية.

كما تسببت الفنانة منة شلبي في إثارة جدل واسع أيضا على مواقع السوشيال ميديا،بعد أن نشر "محمد شاهين" مساعد مخرج صورة لها معه بحمام السباحة عبر حسابه الشخصى بموقع "انستجرام".

وأثارت الصورة تساؤلات وانتقادات كثيرة وانتشرت بشكل واسع عبر الصفحات.

وتعد الفنانة رانيا يوسف من النجمات اللاتي تجرأن في نشر صورهن حيث تعرضت لانتقادات شديدة بسبب ملابسها بعد نشرها صورة،على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، بدت فيها ترتدي "شورت" وصفه بعض المتابعين بالمثير.

وكانت الصورة الجديدة سببا في إثارة الجدل حيث انهالت التعليقات من قبل جمهورها ومتابعيها على الصورة، وقام عدد منهم بالتهجم عليها بسبب ملابسها،ومنهم من تغزل بها وبجمالها.

وانتهت رانيا يوسف مؤخرا من تصوير دورها في مسلسل "الدولي" الذي تشارك به الى جانب باسم سمرة والمقرر عرضه قريبا.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق