الأبراج وتوقعات علماء الفلك اليوم الأحد 2017/9/17 في الحب والعمل والصحة

أهل مصر 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر الأبراج وتوقعات علماء الفلك اليوم الأحد 2017/9/17 في الحب والعمل والصحة

باب الأبراج"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.. ...

برج العقرب اليوم الأحد 2017/9/17..

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى:
تقضى وقتًا أطول من المعتاد فى العمل هذه الأيام وهو ما يتسبب فى تراجع مزاجك وتراجع إنتاجيتك أيضًا بشكل ملحوظ، لذلك تحتاج للعمل بنشاط كى تتخلص من الخوف الذى لا أساس له.

برج العقرب على الصعيد العاطفى:
تعد مفاجأة كبيرة لشريك حياتك وتعبيرك له عن الحب سيجعله يعيد اكتشاف مدى عمق العلاقة بينكما، كما يمكن أن تجدا هذا اليوم الرومانسية فى أماكن غير متوقعة تمامًا.

برج العقرب على الصعيد الصحى:
يجب أن تبذل الكثير من الاهتمام والمجهود فى نظامك الغذائى ويجب أن يتضمن وجبات صحية وشرب الكثير من الماء للحفاظ على ضغط الدم تحت السيطرة، وحاول أن تعالج العلاقات الشخصية الخاصة بك فى وقت لاحق.

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب:
بذلت الكثير من المجهود من أجل التخطيط لمشروع جيد ولكن تردعك القيود المالية فحاول أن تتوصل إلى طريقة مبتكرة لإنجاز كل مهامك ضمن الخطة الموضوعة، ولا تتوتر أو تنزعج من أية مفاجآت تعيق طريقك.

برج القوس اليوم الأحد 2017/9/17..

على الصعيد المهنى:
رغم أنك لا تخلق مشاكل فى العمل إلا أنك تجد نفسك محاطًا بالكثير بالمشاكل، يمكن أن تفقد أعصابك لذلك حاول أن تحافظ على هدوئك وتعالج المشاكل واحدة تلو الأخرى وقد تضطر للبقاء فى العمل لوقت أطول وتضطر لإلغاء جميع التزاماتك فى المساء.

برج القوس على الصعيد العاطفى:
هذه المرحلة مثيرة للاهتمام فى حياتك العاطفية وأولئك الذين بدأوا للتو علاقة جديدة يجب أن يبحثوا عن سبل لتعزيز العلاقة بينهما أكثر، ويتعارفا أكثر على اهتمامات بعضهما البعض فممارسة الهوايات هى طريقة فعالة جدًا للتقريب بين الطرفين.

برج القوس على الصعيد الصحى:
لديك ما يكفى من الطاقة للتغلب على جميع العقبات والتحديات التى تواجهها اليوم وقد تنشأ اليوم بعض المشاكل التى تحتاج منك للكثير من الوقت والطاقة وتستنزفك بشكل كبير فحاول ألا تتناسى الحفاظ على الوجبات فى مواعيدها.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس:
ستبذل كل جهد ممكن من أجل حل المشكلة المركزية التى تسيطر على حياتك الآن وهناك احتمالات بأن تنسحب بعيدًا عن الالتزامات الاجتماعية والمالية التى تحتاج منك لاهتمام ولكن يجب أن تدرك أن التسرع لن يحل أى مشكلة فالصبر هنا هو المشكلة.

برج الميزان اليوم الأحد 2017/9/17..

الصعيد المهنى:
لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء، أن عليك تجنب المشاكل الصغيرة والتفاهات التى قد تجعل الأجواء بالعمل تزداد توتر واضطرابًا.

الصعيد العاطفى:
أكد علماء الفلك، أن الفترة المقبلة ستلتقى بالشخص المناسب الذى يصلح أن يكون "نصك التانى"، عليك أن تأخذ خطوات سريعة وحاسمة لكى تعيش الراحة والاستقرار التى طالما حلمت بهما.

الصعيد الصحى لمواليد برج الميزان:
علماء الفلك يؤكدوا أن حالتك الصحية مستقرة بنسبة كبيرة وتحتاج منك فقط أن تعمل على استعادة نشاطك.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان:
يتوقع علماء الفلك أن هذه الفترة من الأفضل أن تعيد التواصل مع أفراد عائلتك، وذلك بعد أن بعدت عنهم منذ فترة طويلة، وهو ما جعل الفتور يدخل للعلاقات معهم.

برج العذراء اليوم الأحد 2017/9/17..

الصعيد المهنى:
لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أن عليك سماع آراء الآخرين حتى تعرف أن تختار الطريق الجيد فى عملك.

الصعيد العاطفى:
أكد علماء الفلك، أن حياتك العاطفية علاقتك العاطفية تمر باضطراب شديد الفترة الماضية بسبب انطوائك، حاول أن تتواصل مع حبيبك.

الصعيد الصحى لمواليد برج العذراء:
علماء الفلك يؤكدون أن عليك أن تهتم بصحتك، ولكن أنت تنسى شرب المياه عليك شرب مياه أكثر من ذلك.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء:
يتوقع علماء الفلك أن سيطلب منك أحد الأشخاص مساعدتك لحل إحدى مشكلاته الشخصية، وتقديمك للدعم أمر مهم وضرورى، حاول أن تساعده ولكن لا تجعل ذلك يدمر حياتك أنت.

برج الحمل اليوم الأحد 2017/9/17..

الصعيد المهنى:
لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أن حياتك المهنية، عليك سماع كل أوامر مدير الفترة المقبلة، لأنه يضعك فى اختبارات وأنت لا تشعر.

الصعيد العاطفى:
أكد علماء الفلك أنك تنتظر الاهتمام من أحدهم، ولكنه لن يلتفت لك حاول إسعاد نفسك بطرق أخرى ولا تنتظر السعادة من أحد.

الصعيد الصحى لمواليد برج الحمل:
علماء الفلك يؤكدون أن من الأفضل أن تخرج تماماً من روتينك اليومى وتسافر لأى مكان.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل:
يتوقع علماء الفلك أن تمتلك ابتسامة رائعة حاول أنت تحافظ عليها، طوال الوقت ولا تفقدها مهما حدث، بالإضافة إلى أن عندك قدرة على إسعاد الآخرين فاستمر فى ذلك.

برج الثور اليوم الأحد 2017/9/17..

الصعيد المهنى:
لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أن تبرع الفترة الأخيرة فى أدائك لعملك وهذا يجعل رؤساءك فى العمل يلتفتون إليك.

الصعيد العاطفى:
أكد علماء الفلك: حاول أن تأخذ هدنة من شريك حياتك، حتى لو سافرت خارج البلاد.

الصعيد الصحى لمواليد برج الثور:
علماء الفلك يؤكدون أنك تحتاج إلى ممارسة الرياضة بشكل منتظم لأنك تعمل كثيرة وتجهد عضلاتك.

توقعات علماء الفلك لبرج الثور:
يتوقع علماء الفلك، أن الفترة المقبلة تحتاج منك أن تفكر بهدوء وأن تنظر إلى الأمور بشكل أوسع ومختلف، ربما تضطر إلى أخذ قرارات مصيرية فلابد أن تكون هادئًا حتى ترى الأمور بوضوح.

برج الأسد اليوم الأحد 2017/9/17..

على الصعيد المهنى:
هناك مكاسب غير متوقعة فى طريقها إليك اليوم، غالبيتها مكاسب مالية وتتمكن من استعادة المال الذى كنت فقدت الأمل للأبد فى استعادته.

على الصعيد المهنى تصلك الكثير من الأخبار الجيدة غير المتوقعة وتتحسن بعض الأوضاع.

برج الأسد على الصعيد العاطفى:
اليوم من اللطيف أن تقدم لشريك حياتك هدية رومانسية تسعده وأنت بحاجة لأن تظهر له تقديرك وألا تتجاهله لأن هذا يسبب توترًا فى علاقتك العاطفية، ويجعل شريكك يعيد النظر فى مدى جديتك فى العلاقة.

برج الأسد على الصعيد الصحى:
بسبب طريقة جلوسك الخاطئة تعانى آلامًا فى منطقة الرقبة اليوم وتحتاج لأن تستخدم وسادة لدعم ظهرك خاصة خلال ساعات العمل الطويلة، أما شعورك بانخفاض الطاقة فيمكنك أن تتغلب عليه ببعض تمارين اللياقة البدنية والغذاء الصحى المناسب.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد:
تحاول دراسة بعض التغييرات فى نمط حياتك وتحاول تحقيق التوازن بين العمل والصحة هذه التغييرات ستجعلك تشعر بالراحة، ويمكنك أيضًا أن تحيط نفسك بأشخاص مناسبين يجعلونك تنظر للحياة بطريقة مختلفة.

برج الجدى اليوم الأحد 2017/9/17..

على الصعيد المهنى:
تمر بتغييرات على صعيد العمل، وستتخذ القرار النهائى لتغيير مجال عملك اليوم، وقد تبدأ التدريب فى مجال جديد بالفعل، وهذا سيعرضك لبعض المخاطر التى لن تؤتى بثمارها فى النهاية.

- على الصعيد العاطفى:
قد يكون من الصعب عليك التواصل مع حبيبك اليوم، ولأنكما لم تحصلا على الوقت الكافى لمعرفها بعضكما، فقد تتخذا قرار للتريث حتى تعرفا بعضكما جيداً، وستكون علاقتكما ناجحة فيما بعد.

- على الصعيد الصحى:
تحتاج للكثير من الاهتمام بنظامك الغذائى، والحرص على تناول وجبات صحية، وشرب الكثير من الماء للحفاظ على ضغط الدم.

- توقعات علماء الفلك:
سيبدأ اليوم بداية جيدة، ولكنه سيتحول فى وقت لاحق إلى الأسوأ، فقد يكون لديك شخص مريض فى المنزل.

برج الجوزاء اليوم الأحد 2017/9/17..

الصعيد المهنى
لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أن الفترة المقبلة ستشعر بأن أجواء العمل أكثر استقرارًا وهدوءًا، لا تتردد فى أن تبادر وأن تقدم المساعدة لمن حولك، وأعلم أن العمل الجماعى سيقودكم جميعًا نحو النجاح.

الصعيد العاطفى:
أكد علماء الفلك، أن حياتك العاطفية تسير بخطى ثابتة وممتازة وذلك يرجع للتفاهم دائما مع الشريك، من جهة أخرى عليك أن تحافظ على هذه العلاقة من دخول الملل لهذه العلاقة.

الصعيد الصحى لمواليد برج الجوزاء

علماء الفلك يؤكدون أن حالتك الصحية ممتازة خلال هذه الفترة وذلك بعد أن تناولت الدواء بشكل منتظم خلال الفترة الماضية.
توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء

يتوقع علماء الفلك أن الأيام الحالية تحمل لك الكثير من المفاجآت الجيدة، والتى قد تعمل على إعادة علاقاتك بأحد زملاء العمل.

برج الحوت اليوم الأحد 2017/9/17..

- على الصعيد المهنى:
اليوم ملائم للتوسع فى الاستثمار الذى بدأت العمل فيه من البيت، هذا المشروع الذى سيساعدك على تحقيق أهدافك التى طالما حلمت بها، ولكن على المدى الطويل فلا تتعجل النتائج.

- على الصعيد العاطفى:
تخبرنا القاعدة الذهبية للعلاقات العاطفية بأن نستمع إلى قلوبنا، ولكن فى هذه المرة أقول لك يجب أن تستخدم عقلك قليلاً فى علاقتك العاطفية، فالناس من حولك لن يتمكنوا من الحكم على شريك حياتك أكثر منك، لذا لا تستمع لآرائهم.

- على الصعيد الصحى:
حان الوقت للتخلص من التوتر والقلق والعودة بكم كبير من الطاقة الجسدية والنفسية، ويمكنك التركيز على تناول الفواكه والخضراوات الطازجة، وتجنب تناول الأشياء التى تحتوى على الكافيين.

- توقعات علماء الفلك:
تعرضت لضغط كبير، وكان الجدول الزمنى الخاص بك مزدحماً، مما تسبب لك فى المعاناة من إرهاق شديد، وحان الوقت للحصول على قسط من الراحة.

برج الدلو اليوم الأحد 2017/9/17..

- على الصعيد المهنى:
ستشهد تغيير كبير فى حياتك المهنية، فيمكنك تغيير مجال عملك، أو التحويل من إدارة لأخرى داخل مكتبك، وهذه فرصة كبيرة يجب أن تستغلها وتستفيد منها جيداً.

- على الصعيد العاطفى:
تتمتع بمزاج عاطفى سىء، لذا فإن كل كلمة أو جملة ستؤثر فيك كثيراً، للدرجة التى ستجعلك تحصى عدد السلامات والتحيات والابتسامات التى سيلقيها عليك الناس اليوم، وسوف تقوم بتصرف يجعل حبيبك يصاب بالدهشة، ولكنه سيعمل على تعزيز علاقتكما فى النهاية.

- على الصعيد الصحى:
يجب أن تحرص قليلاً على صحتك، وحاول ممارسة بعض تمارين اللياقة البدنية فى الهواء الطلق اليوم لتقوية عضلاتك، وتزيد من قدرة الرئة على العمل.

- توقعات علماء الفلك:
لطالما كنت متفاءل لذا دع الكل يعرف ذلك اليوم، فهذا سيجعل منك شخص قادر على تحفيز كل من حولك، وهو ما كنت تريد حدوثه منذ فترة طويلة.

برج السرطان اليوم الأحد 2017/9/17..

على الصعيد المهنى:
لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء، أن تركيزك فى عملك فقط يجعلك محل تقدير من قبل كل من حولك وخاصة أنك تتجنب الدخول فى أى من المشاكل أو المشادات مع زملائك.

على الصعيد العاطفى:
أكد علماء الفلك، أن الشريك يحاول دائمًا جعل الشق العاطفى أكثر هدوءًا وهو يعد لك حاليًا مفاجأة قد تجعلك أكثر سعادة.

الصعيد الصحى لمواليد برج السرطان:
علماء الفلك يؤكدون أن الجانب الصحى ينتظر منك الكثير من الدعم، وأول خطوات الدعم هى أن تمارس الرياضة بانتظام.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان:
يتوقع علماء الفلك أن الجانب المالى سينتعش بنسبة هائلة خلال هذه الفترة، وهناك خطوات جادة ستأخذها قريبًا بأحد المشاريع ستجعل وضعك المالى أكثر استقرارًا.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا

إخترنا لك

0 تعليق