اليورو عند أعلى مستوياته في عامين ونصف قبل بيانات النمو

اخبار الفوركس اليوم 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر اليورو عند أعلى مستوياته في عامين ونصف قبل بيانات النمو

ارتفع اليورو خلال تداولات اليوم الثلاثاء ليتداول بالقرب من أعلى مستوياته في عامين ونصف، وذلك قبل صدور بيانات عن أداء القطاع الصناعي في منطقة اليورو بالإضافة إلى مؤشر الناتج المحلي الإجمالي عن الربع الثاني الذي يظهر معدلات النمو مقارنة مع الربع الأول.

 

يتداول زوج اليورو مقابل الدولار حالياً عند المستوى 1.1829 وذلك بعد أن سجل أعلى مستوى عند 1.1832 وأدنى مستوى عند 1.1818 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1.1820. 

 

استمرار اليورو في الارتفاع يأتي على حساب التراجع في مستويات الدولار بسبب البيانات الأمريكية السلبية التي تصدر عن الاقتصاد الأمريكي، والتي تزيد من البيع على الدولار مما يصب في النهاية لصالح اليورو.

 

بينما نجد أن التوقعات تشير ان اقتصاد منطقة اليورو في طريقه إلى تسجيل نمو خلال الربع الأول بنسبة 0.6% ليوافق القراءة السابقة التي تم تعديلها بعد أن كان النمو بنسبة 0.5%، بينما من المتوقع ان تستقر قراءة مؤشر أداء القطاع الصناعي عند 56.8 خلال الشهر الماضي.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: اخبار الفوركس اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق