هاسيك: ليتو إضافة قوية للصقور

الإمارات اليوم 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر هاسيك: ليتو إضافة قوية للصقور

أشاد مدرب الإمارات، التشيكي إيفان هاسيك، بالمستوى المميز للاعب الأرجنتيني سيباستيان ليتو، خصوصاً في الشوط الثاني، واحرزاه هدف التعادل بمرمى الظفرة في الجولة الأولى من دوري الخليج العربي.

وقال في مؤتمر الصحافي إن «ليتو لديه الكثير ليقدمه في المرحلة المقبلة لأنه تأخر في الانضمام إلى الفريق في المعسكر الخارجي بصربيا، وبقليل من الجهد يمكن أن يحقق الإضافة المطلوبة في الموسم الجاري بسبب إمكاناته الممتازة».

وكان الإمارات قد تعادل على أرضه في انطلاقة الدوري 3-3، ليحصل كلا الفريقين على نقطة، في مباراة ماراثونية تقدم فيها الإمارات مرتين، ثم تعادل الظفرة وتقدم قبل أن يتعادل الإمارات في الدقائق الـ10 الأخيرة.

وأضاف أن «التعادل مع الظفرة في أولى جولات البطولة نتيجة مرضية، رغم أني تمنىت أن تكون النتيجة أفضل من ذلك أمام هذا الفريق بالذات، بعد أن فزنا على الإمارات الموسم الماضي، ذهاباً وإياباً، وصراحة غير راضٍ عن الطريقة التي أحرز بها البرازيلي الميدا، الأهداف الثلاثة، وسنسعى إلى ترتيب الأمور بطريقة أفضل».

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الإمارات اليوم

إخترنا لك

0 تعليق