الاتحاد الأوروبي يتهم أرسنال وكولون في قضية الشغب

الإمارات اليوم 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر الاتحاد الأوروبي يتهم أرسنال وكولون في قضية الشغب

وجه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) اتهامات ضد ناديي أرسنال الإنجليزي وكولون الألماني، إثر حالة الفوضى التي أثارها مشجعون، وتسببت في تأخر بدء مباراة الفريقين لمدة نحو ساعة واحدة، مساء الخميس في الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي.

وكان نحو 20 ألف مشجع لكولون قد توافدوا إلى استاد الإمارات، معقل أرسنال في شمال العاصمة البريطانية لندن، وهو ما يفوق بكثير عدد التذاكر المخصصة لمشجعي الفريق الضيف، والبالغ 3000 تذكرة. وحاول بعض المشجعين اقتحام الملعب وجرى احتجاز عدد منهم من قبل شرطة مكافحة الشغب التي حاولت السيطرة على الموقف.

وذكر «يويفا» أن كولون يواجه اتهامات تتعلق باضطرابات أثارها الحشد الجماهيري، وكذلك إطلاق مشجعيه الألعاب النارية داخل الاستاد وإلقاء المقذوفات إلى أرضية الملعب وإحداث أضرار. أمّا أرسنال فيواجه اتهامات تتعلق بغلق الممرات المؤدية إلى مدرجات مشجعي الفريق الضيف. وستنظر لجنة الانضباط والقيم في الـ«يويفا»، القضية يوم الخميس المقبل.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الإمارات اليوم

إخترنا لك

0 تعليق