6 غيابات ترهق كاهل زيدان في مواجهة سوسيداد اليوم

الإمارات اليوم 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر 6 غيابات ترهق كاهل زيدان في مواجهة سوسيداد اليوم

يحل اليوم ريال مدريد ضيفاً على الملعب الصعب «أنويتا» معقل فريق ريال سوسيداد، الفريق الذي لم يخسر في المباريات الثلاث هذا الموسم في الدوري الإسباني. وستكون رحلة الباسك مرهقة للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، الذي يفتقد ستة من أبرز لاعبيه في هذه المباراة، أولهم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يكمل إيقافه لخمس مباريات بلقاء اليوم، بجانب غياب الكرواتي كوفاسيتش للإصابة واللاعب فاييخو، والبرازيلي مارسيلو الموقوف بسبب طرده في مباراة ليفانتي السابقة، بجانب الغياب الجديد لنجم وسط الفريق، الألماني توني كروس، الذي لم يشارك في تدريبات الجمعة مع الفريق ما يزيد احتمال غيابه اليوم، والفرنسي كريم بنزيمة الذي تعرض للإصابة في لقاء ليفانتي وسيغيب عن المباريات المقبلة. وحتى المدافع الفرنسي فاران، عاد حديثاً من الإصابة وقد لا يدفع به زيدان أساسياً اليوم، وهذه معضلة حقيقية لزيدان، خصوصاً أن الفريق يخوض مباراة صعبة للغاية أمام ريال سوسيداد، الفريق العنيد الذي يقدم كرة حديثة. وقاد رونالدو، أفضل لاعب في العالم أربع مرات، فريقه الأربعاء الى فوز سهل على ضيفه ابويل نيقوسيا القبرصي (3-صفر) في دوري ابطال أوروبا، حيث يدافع عن لقبيه الأخيرين، عندما سجل هدفين رفعا رصيده الى 107 أهداف في المسابقة القارية الأولى (رقم قياسي).

72

مباراة سجل فيها الريال على التوالي، ويسعى اليوم لإكمالها بالرقم 73 ليتساوى مع سانتوس البرازيلي.

وفي ظل غيابات الفريق الأبيض، يعول مدربه الفرنسي زين الدين زيدان على الجناح الويلزي غاريث بيل المتألق عادة في ملعب «انويتا» (5 أهداف منذ 2014) لكنه يتعرض باستمرار لانتقاد جمهور الريال.

ونجح ريال بالتسجيل في آخر 72 مباراة في جميع المسابقات، واقترب من رقم سانتوس البرازيلي في أيام اسطورته بيليه، الذي سجل في 73 مباراة (74 بحسب بعض المراجع) متتالية بين 1961 و1963. ويحل اشبيلية الثالث (سبع نقاط) على جيرونا بعد عودته بنقطة التعادل من ارض ليفربول الإنجليزي في دوري الأبطال.

في جانب آخر، كشف النادي عن ارتفاع ايراداته الموسم الماضي بنحو 9% لتبلغ 674.6 ملايين يورو (897.2 مليون دولار أميركي)، بحسب ما ذكر حامل لقب دوري ابطال أوروبا في كرة القدم. وجاءت النتائج المالية لموسم 2016-2017 التي قال ريال، انه لم يحتسب فيها ارباح رأس المال من انتقالات اللاعبين، اكثر بـ8.8% من عائدات الموسم الماضي، التي بلغت 620.1 مليون يورو.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الإمارات اليوم

إخترنا لك

0 تعليق