«سعادة العنابي» تبدأ مع تيغالي

الإمارات اليوم 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر «سعادة العنابي» تبدأ مع تيغالي

قاد مهاجم الوحدة، الأرجنتيني سبستيان تيغالي، فريقه لتحقيق فوز مستحق على ضيفه دبا الفجيرة، بخمسة أهداف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما، أمس، على استاد آل نهيان بأبوظبي.

وسجل تيغالي ثلاثة أهداف، بواقع هدفين في الشوط الأول (15 و38) ثم أضاف الهدف الثالث (48)، قبل أن يضيف البديلان خالد باوزير، ومحمد الشحي، هدفين (83) و(89).

ورفع تيغالي حصيلة أهدافه مع الوحدة منذ أن انضم إليه في موسم 2013-2014 إلى 90 هدفاً.

واستحق الوحدة الفوز، الذي سعى إليه منذ الدقيقة الأولى، مستغلاً مبالغة فريق دبا في الجانب الدفاعي العنابي، ما أعطاه الثقة، التي كاد معها تيغالي يتقدم لفريقه مع الدقيقة الثانية، من تسديدة لتوزيعة إسماعيل مطر، وأنقذها فهد محمد ببراعة.

التبديلات

الوحدة: دخول محمد الشحي، وخالد إبراهيم، وخالد باوزير، وخروج: محمد العكبري، وسالم سلطان، ومراد باتنا.

دبا: دخول أحمد محمد، وأحمد راشد، وسند علي، وخروج: حميد ربيع، وناصر عبدالهادي، وديالو.


الإنذارات

الوحدة: سالم سلطان.

دبا: ناصر عبدالهادي، سياو.


• 15 الدقيقة التي شهدت هدف الوحدة الأول، وتسيد العنابي من بعدها مجريات اللقاء، وسط استسلام تام من فريق دبا الفجيرة.

وتوغل مراد باتنا بصورة فردية، وراوغ أكثر من مدافع، وسدد من خارج الصندوق كرة مرت بمحاذاة القائم الأيمن (9).

وجاءت الانفراجة عن طريق تيغالي، الذي استغل كرة مرتدة من حارس دبا من تسديدة محمد العكبري، لترتطم به، وتسكن الشباك، وسط اعتراض من لاعبي دبا، بداعي أن الكرة لمست يد المهاجم الأرجنتيني.

وعانى دبا مشكلات واضحة في الخط الخلفي، إذ كاد العنابي يُضيف هدفاً ثانياً، حينما نجح تيغالي في ضرب دفاع المنافس، ومرر كرة على بوابة المرمى، إلى زميله محمد العكبري، أضاعها بغرابة شديدة (29).

وظهرت قيمة نجوم العنابي، في الثلاثي كوجاك، ومراد باتنا، وتيغالي، حينما قاد الأول هجمة منظمة، وسط سبعة من لاعبي الفجيرة، لتصل الكرة في الأخير إلى تيغالي، وسدد كرة قوية سكنت على يمين الحارس.

ولم يقترب دبا الفجيرة من مرمى الوحدة إلا مع الدقيقة 44، حينما سدد ياسين البخيت كرة من داخل الصندوق وصلت بسلام لأحضان الحارس محمد الشامسي.

واستثمر الوحدة اندفاع دبا مع انطلاقة الشوط الثاني، وتمكن عن طريق المتألق تيغالي، من إضافة هدف، بعد هجمة مرتدة منظمة قادها مراد باتنا، انفرد على إثرها بالمرمى، وأودع الكرة بنجاح لحظة خروج الحارس لملاقاته.

وكاد البديل محمد أحمد يقلص الفارق، من تسديدة قوية ارتطمت بالعارضة، وبيد الحارس، وتحولت إلى ركنية (63).

لكن خالد باوزير حسم الأمور لمصلحة الوحدة، بعد دقائق من نزوله، من تمريرة هيأها كوجاك، سددها أرضية داخل المرمى.

ونجح محمد الشحي في أن يضيف الهدف الخامس من هفوة لدفاع دبا، وأودع الكرة في الزوايا الصعبة للحارس فهد محمد.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الإمارات اليوم

إخترنا لك

0 تعليق