دردشة تقنية : حقيقة أغلب التطبيقات الخاصة بالربح من الإنترنيت و هل هي صادقة ؟؟

المحترف 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر دردشة تقنية : حقيقة أغلب التطبيقات الخاصة بالربح من الإنترنيت و هل هي صادقة ؟؟

في الأواني الأخيرة أصبح موضوع الربح من الإنترنيت من المواضيع المتداولة بشكل كبير بين مستعملي الانترنيت ، نظرا لكثرة الأشخاص المهتمين به و طرقه الكثيرة إلا و أن بعض الأشخاص يظنون أن الربح من الإنترنيت ، ما هو إلا الضغط على الإعلانات و تحميل بعض التطبيقات و كتابة بعد أكواد الكابتشا و ستصبح بعدها غني ،دعني أقول لك يا عزيزي القارئ أنه  عندما ستنغمس في هذا المجال ستتعرف على الربح من الإنترنيت بمعناه الحقيقي .
دردشة تقنية : حقيقة أغلب التطبيقات الخاصة بالربح من الإنترنيت و هل هي صادقة ؟؟
بلا شك يا عزيزي القارئ إذا كنت من الأشخاص الذين يبحثون عن طرق الربح من الإنترنيت ستكون قد صادفت بعض التطبيقات التي يقول ( الشخص الذي يشرح التطبيق ) ، أنه بإمكانك كسب 1000 دولار من هذا التطبيق بمجرد أن تحمل بعض التطبيقات و تضغط على الإعلانات و سيتزايد نقاطك ، و النقاط = الأرباح بطبيعة الحال ..

اقرأ أيضا : 5 اضافات مميزة ستفيدك في إدارة بريدك الإلكتروني على جمايل !!


كيف تعمل هذه التطبيقات و ما هو هدفها ؟


 هذا النوع من التطبيقات كما ذكرت في الفقرة الماضية ،  يطلب منك يا عزيزي القارئ أن تقوم ببعض المهام سواء تحميل بعض التطبيقات ، أو الضغط على الإعلانات لكن مؤخرا لم تعد التطبيقات التي تطلب منك الضغط على الإعلانات لأن هذا النوع من الطرق تستعمل من طرف مواقع Ptc  ، ننتقل الآن إلى الجزء المهم في هذه الفقرة و الذي هو عبارة عن ما هو هدفها ، هدفها يا عزيزي القارئ واضح ، إذا كان لديك رصيد قليل في مجال التسويق و كنت تقرأ بعض المقالات عنه فبلا شك أنك ستعلم , مثل هاته التطبيقات تقوم بالتسويق  , فعلا سبيل المثال أنت لديك تطبيق و تبحث عن شخص أو شركة لتقوم بتسويقه لك وتجلب لك التحميلات و الريفيوهات... ، ماذا ستفعل طبعا ستذهب عن الدعم الخاص بهذا التطبيق و تتواصل معه ، مثل تقول له كل تحميلة تجلبها لي سأدفع لك 0.1 دولار ، التطبيق يقوم بإظهار تطبيقك لذيه و يطلب من المستخدم أن يقوم بتحميله مقابل 0.01 دولار و بالتالي سيربح عمولة على ذالك أتمنى أن تكون الفكرة باتت واضحة .
دردشة تقنية : حقيقة أغلب التطبيقات الخاصة بالربح من الإنترنيت و هل هي صادقة ؟؟

هل بالفعل يمكنك الربح من هذه التطبيقات ؟

طبعا يا عزيزي القارئ يمكنك الربح من هذه التطبيقات هذا إذا وصلت للحد الادنى للسحب الذي يكون مرتفع نوعا ما ويحتاج لشهور للوصول إلى 10 دولار أو 15 دولار ، الشيء الذي يجعل الشباب الذي يبدأ مسيرته في الربح من الإنترنيت يفشل ، و قد تم التحدث عن هذا الأمر في قناة المحترف و الذي يعتبر من الأسباب التي تجعل الشباب يفشل في الربح من الإنترنيت و هو الحد الأدنى المرتفع ، فلو كان الحد الأدنى منخفض نوعا ما ، أو كم ربحت يمكنك سحبه على حسابك الخاص في البايبال أو أي بنك آخر فحتما سيكون أمر رائع للمبتدئين …

لماذا اليوتوبرز و المدونين يقومون بشرح هذه التطبيقات ؟

طبعا أول سؤال سيتبادر في ذهنك عند قرائتك الفقرة الماضية ستقول لماذا اليوتيوبرز و المدونين يقومون بشرح هذه التطبيقات ؟؟ رغم أنه لا تدر أرباحا بمئات الدولارات ، الجواب يمكنه أن يقسم إلى جوابين يا عزيزي القارئ أولا وهو قد يكون ذالك ( الشخص الذي يشرح مثل هذه التطبيقات ) يسوق له بمقابل مادي ، فمثلا فريق ذالك التطبيق راسل المدون و قدم له عرض مثلا ستقوم بشرح تطبيقنا هذا و سنعطيك 40 دولار أو 200 دولار ، حسب قناته و موقعه ... ، أو ستقوم بعمل شرح لهذا التطبيق و سندفع لك عن طريق التحميلات من خلالك ... , أما بالنسبة للإحتمال الثاني فقد يكون المدون أو اليوتوبر قد رئ أنه سيربح بعض الدولارت عن طريق رابط الريفيرال الخاص به و بدء بتقديم التطبيق على مشروعه ..

دردشة تقنية : حقيقة أغلب التطبيقات الخاصة بالربح من الإنترنيت و هل هي صادقة ؟؟

أتمنى أن أكون في هذه الفقرات الثلاث قد وضحت بعض الأشياء التي قد تكون غامضة لديك ، و أنا لا أقول لك يا صديقي لا تم بتحميل هذه التطبيقات أو أحاربها لكن لا تحلم و توهم نفسك أنك ستربح آلاف الدولارات من خلالها .

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: المحترف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق