تصاميم صيفية مريحة من فايزة بوقصة للمرأة المحافظة! اخر صيحات الموضة

أنوثة 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر تصاميم صيفية مريحة من فايزة بوقصة للمرأة المحافظة! اخر صيحات الموضة


المصمّمة الفرنسية الجزائرية فايزة بوقصة من المصمّمات اللواتي يبتكرن في عالم الموضة للمرأة المحافظة والتي ما زالت تفضّل العباية والجلابية على أي قطعة ملابس أخرى. فبوقصة تحتفل بهذا التراث العريق لكن تضيف اليه ايضاً لمساتها الخاصة في التصميم لتقديم تصاميم مميزة للمرأة العصرية. وستكتشفين بعض الإطلالات من مجموعتها لصيف 2017 في هذه الصور.

في الإطلالة الاولى، ترين العباية التي يمكن ارتدائها بطريقتين سواء اللون الداكن او الفاتح حسب الرغبة، وهي تتّسم بقصّة عصرية ويمكن تنسيقها مع فستان طويل وناعم.



عباية بيضاء مصنوعة من قماش التويد الفاخر تعطي المرأة إطلالة عصرية دون أن تتخلّى عن ستايلها المحافظ.


معطف صيفي يمكن إرتداؤه بدل العباية يأتي باللون الرمادي مع الياقة السوداء والتقليمات الناعمة بالاضافة الى الحزام على الخصر لاظهار جمال القوام.

on Apr 28, 2017 at 11:58am PDT


الكيمونو ايضاً من البدائل الرائعة للعباية للحفاظ على الستايل التراثي لكن مع لمسة عصرية، واختاريه مقلّماً بالابيض والاسود كما في هذا الستايل من بوقصة.


إذا كنتِ تبحثين عن ستايل عصري ومحافظ، يمكن ان تتجهي ايضاً الى هذه الإطلالة مع الفستان الابيض وفوقه القميص الطويل ذات الحزام على الخصر.

أضيفي تعليق

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: أنوثة

إخترنا لك

0 تعليق