هواوي تطلق أحدث هواتفها الذكية «نوفا 2 بلس» في السعودية

سعورس 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر هواوي تطلق أحدث هواتفها الذكية «نوفا 2 بلس» في السعودية

هواوي تطلق أحدث هواتفها الذكية «نوفا 2 بلس» في السعودية
يعد الخيار الأمثل لفئة الشباب


أطلقت شركة هواوي أحدث هواتفها الذكية نوفا 2 بلس في المملكة وقد نجح هواوي نوفا 2 بلس بتحقيق مبيعات عالية جدا في سوق الهواتف الذكية في المملكة العربية السعودية، حيث تضاعفت مبيعات الهاتف 10 مرات بالمقارنة مع نفس الفترة عند اطلاق نوفا بلس في العام الماضي. ولا تزال السعودية الدولة الأفضل أداء في مبيعات هاتف نوفا 2 بلس الذكي.
وقال السيد بابلو نينغ، نائب رئيس شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية: نحن سعداء لتحقيق هاتف نوفا 2 بلس هذه النتائج المدهشة، ونحن فخورون بشعبية وتزايد الطلب على أجهزة هواوي في المملكة العربية السعودية.
ويعد الهاتف الخيار الأمثل لفئة الشباب، لأنه يجمع بين أحدث تقنيات التصوير، والأداء العالي، والإستجابه السريعة وعمر البطارية الطويل. وتعد هذه النتيجة دليلا على قوة العلامة التجارية لشركة هواوي والثقة والنجاح الذي حققته الشركة من خلال أجهزةنا المبتكرة الرائدة التي لاقت إقبالا كبيرا من المستهلكين في المملكة العربية السعودية على مدى السنوات الماضية".
ويتميز هاتف هواوي نوفا 2 بلس بكاميرا متطورة و صور سلفي عالية الجودة وتجربة صوتية متقدمة وتصميم أنيق بالإضافة إلى أداء متطور وقوي. وهو مزوّد بكاميرا أمامية عالية الوضوح بدقة 20 ميجابيكسل، وكاميرا مزدوجة خلفية بدقة 12 ميجابكسل و 8 ميجابيكسل، ووضع صورة بورتريه احترافي.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: سعورس

إخترنا لك

0 تعليق