أخبار عاجلة

وزير الكهرباء يشارك في «إفريقيا 2017» بشرم الشيخ‎

وزير الكهرباء يشارك في «إفريقيا 2017» بشرم الشيخ‎
وزير الكهرباء يشارك في «إفريقيا 2017» بشرم الشيخ‎

يشارك الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، اليوم الخميس، في مؤتمر إفريقيا 2017 الذي يعقد خلال الفترة من 7 إلى 9 ديسمبر 2017، في مدينة شرم الشيخ، وتنظمه كل من وزارة الاستثمار والتعاون الدولي ووكالة الاستثمار الإقليمية التابعة للكوميسا.

وأوضح شاكر أن المؤتمر يأتي استكمالًا للنجاح الذي حققه مؤتمر إفريقيا 2016، والذي شهد مشاركة ستة رؤساء وأكثر من ألف ممثل من 45 دولة، ويتميز مؤتمر هذا العام بتنظيم عقد جلسات حوارية رئاسية حصرية مع الرؤساء الأفارقة والرئيس التنفيذي للمؤتمر، بالإضافة إلى تنظيم يوم رواد الأعمال الشباب. 

وأضاف وزير الكهرباء أن هذا المؤتمر يعد فرصة سانحة لمنصة الأعمال الرائدة لعقد شراكات جديدة، وزيادة فرص الاستثمار فى القارة السمراء على مستوى الأعمال التجارية، وكذلك عرض الفرص الاستثمارية والمميزات التنافسية التي تتمتع بها الدول الإفريقية، وما يمكن أن تقدمه بعضها إلى بعض وإلى باقي دول العالم. 

ويشارك فى المؤتمر عدد من رؤساء الدول والوزراء وصانعي القرارات السياسة والقادة السياسيين وكبار المسؤولين الحكوميين في إفريقيا والعالم، ورجال الأعمال الدوليين أصحاب الاستثمارات الحالية والمستقبلية في إفريقيا، وعدد من المؤسسات المالية الرائدة، والممولين، وبنوك الاستثمار، ومؤسسات الخدمات المالية، والمؤسسات الدولية والوكالات المتعددة الأطراف، واستشاريين ومحللين واقتصاديين وخبراء قانونيين وأكاديميين وخبراء في مجال المخاطر ومستشارين.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الهلال اليوم