المدن الجديدة المؤهلة لجذب الاستثمارات في 2018

المدن الجديدة المؤهلة لجذب الاستثمارات في 2018
المدن الجديدة المؤهلة لجذب الاستثمارات في 2018

اليكم تفاصيل هذا الخبر

المدن الجديدة المؤهلة لجذب الاستثمارات في 2018

تشهد عدد من المدن الجديدة فرصا استثمارية واعدة خلال عام 2018 الجديدة وهى مدن مؤهلة لتكون أكثر جذبا، للاستثمارات خلال العام الجديدة

ويأتي على رأس تلك المدن العاصمة الإدارية الجديدة والقاهرة الجديدة ومدينة 6 أكتوبر والشيخ، فضلا عن المدن الجديدة الأخرى القريبة من العاصمة الإدارية.

وأكد متعاملون في السوق العقارى، أن حجم المخزون من الأراضي هي الأساس في جذب الاستثمارات لتلك المدن خاصة وانها تمتلك آلاف الأفدنة التي تصلح للطرح للاستثمار كان آخرها مدينة الشيخ زايد التي طرحت أكثر من 10 قطع أراض للمستثمرين وتقدم أكثر من 10 شركات من كبرى الشركات العقارية لشراء تلك الأراضي.

وأكد خبراء عقاريون أن هذه المدن تمتلك من المقومات الاستثمارية ما يؤهلها على عرش جذب الاستثمارات خلال العام الجديدة، على عكس عدد من المدن التي تفتقر لتلك المقومات مثل الأراضي المرفقة على سبيل المثال التي يحتاجها المستثمرون لتنفيذ مشروعاتهم.

في ذات السياق، أكد الخبير العقارى شعبان غانم ورئيس مجموعة أرابيان للاستثمار العقارى والسياحى، أن المدن التي تمتلك مخزونا استثماريا عقاريا هي التي ستجذب الاستثمارات وعلى سبيل مدينة الشيخ زايد المؤهلة بشكل كبير لجذب الشركات والمستثمرين بما لديها من أراض في مناطق التوسعات وطرحها عددا من القطع الاستثمارية الفترة الماضية، فضلا عن أنها من مدن الدرجة الأولى التي يفضل المستثمرون العمل فيها.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: بوابة فيتو