أخبار عاجلة
"أفاق تونس" يستعد للانسحاب من الحكومة -
Purple storm strikes Ras Al Khaimah -

حرس أردوغان يعتدون على سيدة خلال حضور مؤتمر عن المرأة .. فيديو

حرس أردوغان يعتدون على سيدة خلال حضور مؤتمر عن المرأة .. فيديو


حرس أردوغان يعتدون على سيدة خلال حضور مؤتمر عن المرأة فيديو
تعرضت سيدة تركية حاولت الوصول للرئيس التركي رجب طيب أردوغان للاعتداء عليها من قبل الحرس الشخصي للرئيس، على هامش مؤتمر “المرأة في سوق العمل” المنعقد في العاصمة أنقرة أمس .

يذكر ان اردوغان شارك في مؤتمر “المرأة وسوق العمل” الذي نظمته لجنة المرأة بحزب العدالة والتنمية، في مركز المؤتمرات وألقى أردوغان كلمة في المؤتمر أكد خلالها على إحترام المرأة وخاصة الأمهات مذكرا بحديث الرسول صلى الله عليه وسلم “الجنة تحت أقدام الأمهات؛ إلا أن قاعة المؤتمر شهدت موجة كبيرة من الجدل، عندما حاولت سيدة الوصول إلى أردوغان لتخبره عن طلب شخصي لها فقام الحرس الشخصي للرئيس تعامل معها بقوة وعنف وبصورة فجَّة أثارت حفيظة المشاركين في المؤتمر.

ووفق قناة خبر التركية، فإن السيدة كانت تريد أن تسلم الرئيس أردوغان ملاحظات في ورقة صغيرة كتبت فيها معاناتها، إلا أن الحرس الشخصي منعها من الوصول، ثم أغلق فمها وأخرجها خارج القاعة؛ فى مشهد يعيد الى الاذهان اعتداء الحرس الشخصي لاردوغان على معارضين .
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

شارك بتعليقك

كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.